أخبار محلية

وقفتان في آزال بالأمانة تأييدا لقرارات وعمليات القوات المسلحة

يمانيون../
نظم أبناء حيي الرماح والفوارس في مديرية آزال بأمانة العاصمة، اليوم، وقفتين؛ تأييدا ومباركة لقرارات القوات المسلحة بمنع أي سفن متجهة إلى الكيان الصهيوني؛ نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ورفع المشاركون في الوقفتين، بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، العلم الفلسطيني والشعارات المؤكدة على الاستعداد والجهوزية الكاملة لخوض معركة الجهاد ضد العدو الصهيوني – الأمريكي لتحرير الأقصى وكل أرض فلسطين المحتلة.

وجددوا تفويضهم المطلق لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومواصلة الاستنفار والتعبئة والتحشيد والوقوف إلى جانب القوات المسلحة، ودعم وتأييد خيارات التصعيد ضد الكيان الصهيوني، ودعم طوفان الأقصى.

واستنكر المشاركون التخاذل العربي والتواطؤ والمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبّعة مع العدو الصهيوني، إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم ومجازر مروعة، وحرب إبادة جماعية بدعم أمريكا ودول الغرب المتصهين.

ودعا بيانان صادران عن الوقفتين شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف مع الشعب الفلسطيني، ودعم ومساندة صموده ومقاومته للعدوان الصهيوني المجرم، حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة، وإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس.

وبارك البيانان الضربات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي على كيان العدو الصهيوني؛ دعما ومساندة للمقاومة والشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى